Ningbo Beilun XinYu Mould Manufacturing Co.Ltd. الالومنيوم يموت الصب يموت, ضغط الالومنيوم يموت الصب,الدقة الألومنيوم يموت الصب,الالومنيوم يموت الصب مسبك,,

الالومنيوم يموت الصب يموت

الصفحة الرئيسية > قائمة المنتجات > الالومنيوم يموت الصب يموت
فئة المنتج من الالومنيوم يموت الصب يموت, ونحن المصنعين المتخصصة من الصين،الالومنيوم يموت الصب يموت, ضغط الالومنيوم يموت الصب الموردين / مصنع,الجملة منتجات ذات جودة عالية من الدقة الألومنيوم يموت الصب R & D والتصنيع،لدينا الكمال خدمة والدعم الفني ما بعد البيع. نتطلع الى تعاونكم!
الصين الالومنيوم يموت الصب يموت الموردين


     X إن INYU MOULD عبارة عن صانع محترف لصب قوالب الألمنيوم يقع في المنطقة الصناعية القالب الراقية في BEILUN تحت اسم "Aluminium HPDC Dies Hometown" حيث اشتهر على مستوى العالم بتصنيع وتصميم قوالب يموت الصب الألومنيوم. لقد علمتنا خبرتنا أن الاتصال الواضح والهندسة الدقيقة والاحتفاظ بالتيار مع التكنولوجيا الرائدة يضمن أن يمكن لعملائنا الاعتماد علينا لتصنيع قوالب عالية الجودة وفعالة من حيث التكلفة وعالية الكفاءة. تموت الأجزاء المعدنية الخفيفة لتخفيض الوزن (الأجزاء الهيكلية) وكذلك قطع غيار لـ Powertrain Oil Pan للسيارات ، معيد التوجيه ، A / C Compressor في مجال اختصاصنا ، وكذلك بالنسبة للتطبيقات الأخرى ، مثل الاتصالات السلكية واللاسلكية ، الإضاءة ، الأدوات الكهربائية والأثاث ... مهما كانت الحاجة التي تتطلب الشب. يموت يموت الصب ، بغض النظر عن التطور أو الحجم ، XINYU قادرة على تقديم حل يموت / العفن لا مثيل لها مع تكلفة تنافسية ولكن دون حل وسط جودة ، لمزيد من المعلومات عن الشركة ، يرجى مراجعة التفاصيل التالية. نحن نتطلع إلى التعاون معكم.



يموت الألومنيوم يموت الصب / العفن / الأدوات

إن الصب يموت هو عملية صب المعادن التي تتميز بإجبار المعدن المنصهر تحت ضغط عال في تجويف القالب. يتم إنشاء تجويف القالب باستخدام قضيبتين صلبتين صلبتين تم تشكيلهما في الشكل ويعملان بطريقة مماثلة لعفن الحقن أثناء العملية. تصنع معظم المسبوكات من المعادن غير الحديدية ، خاصة الزنك والنحاس والألومنيوم والمغنيسيوم والرصاص والقصدير والقصدير. اعتمادا على نوع المعدن المصبوب ، يتم استخدام آلة غرفة الساخنة أو الباردة. Aluminium diecasting die

الشكل. الالومنيوم يموت قالب الصب تصميم


يتم استخدام اثنين من يموت في الصب يموت. واحد يسمى "نصف يموت الغطاء" والآخر "يموت القاذف نصف". حيث يجتمعون ويسمى خط الفراق. يحتوي غلاف الغلاف على آلة الذبذبة (لآلات الحجرات الساخنة) أو ثقب النار (لآلات الحجرات الباردة) ، والذي يسمح للمعدن المنصهر بالتدفق إلى القوالب. تتوافق هذه الميزة مع فوهة الحاقن على آلات الغرفة الساخنة أو غرفة النار في آلات الغرفة الباردة. القاذف يموت يحتوي على دبابيس القاذف وعادة ما يكون عداء ، وهو المسار من ذرة أو حفرة اطلاق النار على تجويف القالب. يتم تأمين غطاء الغطاء إلى الجهاز الثابت أو الأمامي ، من آلة الصب ، في حين يتم توصيل القاذف بالمسطحة المتحركة. يتم تقليم تجويف القالب إلى جزءين من التجاويف ، وهما عبارة عن قطع منفصلة يمكن استبدالها بسهولة نسبياً وتثبيتها في نصفين القالب.

لا تزيد كثافة الألومنيوم إلا عن ثلث الحديد والصلب ، لكن الموصلية الحرارية لها أعلى بثلاثة أضعاف من الحديد. وعلى وجه الخصوص ، فإن تحسين تصميم الهيكل البديل لشركة Steel Steel يمكن أن يحقق خسارة كبيرة في الوزن لصناعة السيارات ، ويمكن أن يقل التأثير مباشرة بنسبة 50 إلى 100 بالمائة. تستخدم السيارات 1 كجم من الألمنيوم بدلاً من 2.25 كجم من الفولاذ ، مما يقلل من انبعاثات غازات العادم بمقدار 20 كجم. يمكن ملاحظة أن سبائك الألومنيوم لديها قوة عالية ، وقوة إعادة التدوير والمقاومة للتآكل. أصبحت كثافة منخفضة وخصائص أخرى ذات جودة عالية في الاختيار الأول للمواد لفقدان الوزن في السيارات. لقد كرست شركة XINYU MOLD أنفسنا في صناعة صب القوالب المصنوعة من الألومنيوم خلال السنوات الماضية من خلال تصميم وبناء الشبة. HPDC تموت من أجل المصنّعين الأصليين للأجهزة التي تتطلب قطع معدنية خفيفة لتقليل الوزن (الأجزاء الهيكلية) بالإضافة إلى قطع غيار للسيارات ، الإضاءة ، أداة الطاقة ، الميكانيكية وغيرها في مجال اختصاصنا ، بغض النظر عن الرقي أو الحجم ، فإن XINYU قادرة على تقديم حل يموت / العفن لا مثيل لها مع تكلفة تنافسية ولكن دون حل وسط جودة ، نرحب ترحيبا حارا في رحلة إلى XINYU MOULD

Aluminium diecast mould

الشكل. الالومنيوم يموت قالب الصب


قدرات زينيو العفن

  • شينيو العفن في لمحة

1. سنة التأسيس: 2002

2.الموقع: 2 (واحد هو العلامة التجارية الجديدة)

منطقة 3.Land: 3600sqm

4.Emplyees: 120

5. المعدات ، CNC : 18 (ماكينو ، توشيبا ، Liyang) ، WEDM : 10 ، EDM: 9 ، آلة الإكتشاف: 2 ، CMM : 2 ، آلة حفر البنادق: 2 ، آلة صب القالب: 7 ، أخرى: 50


  • Xinyu العفن الملف الفني

1. المهندسين في 2d و 3d: 16

2. المهندسين في البرمجة باستخدام الحاسب الآلي: 6

تنسيق 3.File ل 2 D: DWG و DXF

تنسيق 4.File ل 3 D: Iges وخطوة

5.Software عن 2D: CAD

6.Software عن 3D: سيمنز NX و Pro-E

7. برمجة للبرمجة: بوويرميل

8.Software لتدفق القالب: الصهارة


  • شينيو العفن عملية التحكم

1. نظام التحكم في العمليات

2.IATF 16949 نظام الجودة

3. حسنا ، المدربين المشغلين

4. cmm التفتيش


  • مزايا زينيو العفن

1. CAE Support Magma (ليد 18175001)

2. تجربة غنية في الصب يموت لقطع السيارات الهيكلية ، توليد القوة ؛ النفط عموم ؛ معيد التوجيه ؛ ضاغط التيار المتردد

3. تشغيل آلات محاكمة متوفرة في المنزل من 160t إلى 1600t

4.Vaccum تطبيق نظام التنفيس في وفاة

5. الضغط الجزئي مهارة في وفاة

6. عالية الدقة المستوردة cnc (5 محور)

7. مفهوم العولمة

  • Xinyu قوالب يموت القدرة

1. ماكس يموت الحجم: 2500 * 2500 * 1800

2.Max يموت الحمولة: 2500t

3. أكبر يموت آلة الصب: 1600t

4.Most Complex Die: 11slides

5.السعة تقريبا: 350 مجموعات


  • شينيو قوالب التسويق

1. السوق الرئيسي: نا ؛ أوروبا ؛ آسيا

2. المجال الرئيسي: السيارات ، الاتصالات السلكية واللاسلكية.

الإضاءة ؛ الآلات العامة ؛ أداة السلطة

أثاث المنزل

3. عرض بعد البيع:

المتاحة في الهند والولايات المتحدة وأوروبا

4. الأعمال المشاركة:

يموت الألومنيوم يموت الصب

الالومنيوم يموت الصب المكونات


  • شروط وأحكام Xinyu Mold التجارية

1. فوب نينغبو / شنغهاي

2. مصطلح الدفع: tt

3.For يموت: 50 ٪ إلى أسفل 50 ٪ قبل التسليم

4. للمسبوكات: 10٪ مقدم

الراحة خلال 30 يوما بعد ب / لتر التاريخ

5.Leadtime لتسعير: 2days

6.Feedback لاستعلام العملاء: 24hours



اشترك في النشرة الإلكترونية:
الحصول على التحديثات، خصومات وعروض خاصة وجوائز كبيرة!

متعدد اللغات:
حق النشر © 2019 Ningbo Beilun XinYu Mould Manufacturing Co.Ltd.حق الطبعة الملكية
التواصل مع مزود؟المزود
Wade Liu Mr. Wade Liu
ماذا يمكنني أن أفعل لك؟
الاتصال المورد

http://www.xinyudiecasting.com
Home > Products > Aluminum Die Casting Die

Aluminum Die Casting Die

Product categories of Aluminum Die Casting Die, we are specialized manufacturers from China, Aluminum Die Casting Die, Aluminium Pressure Die Casting suppliers/factory, wholesale high-quality products of Precision Aluminium Die Casting R & D and manufacturing, we have the perfect after-sales service and technical support. Look forward to your cooperation!
More

Automobile Motorcycle Die Casting Die

More

Lighting Die

More

Electrical and Electronics Die

More

Power Tool Die

More

Mechanical Component Die

More

Furniture and other Aluminum Die Casting Mould

China Aluminum Die Casting Die Suppliers


XINYU MOULD is a professional Aluminum die casting mould maker located in the high-end mould industrial zone in BEILUN called "Aluminium HPDC Dies Hometown" where has been globally renowned for aluminium Die Casting Dies Design & fabrication. Our experience has taught us that clear communication, precision engineering and staying current with leading edge technology ensures our customers can depend on us to manufacture superior quality, cost-effective, high-efficiency dies. The dies for light metal parts for weight reduction (Structural Parts) as well as parts for Automotive Powertrain Oil Pan , Redirector , A/C Compressor are in our competence area, and also for the other applications ,such as telecommunication, lighting, power tool, furniture...whatever the need which requires alum. die casting dies, irrespective of sophistication or size, XINYU is able to offer unparalleled die/mould solution with competitive cost but without quality compromise, for more company information, please review the following details. we are looing forward to cooperating with you.



Aluminium Die-casting Dies / Mould / Tooling

Die casting is a metal casting process that is characterized by forcing molten metal under high pressure into a mold cavity. The mold cavity is created using two hardened tool steel dies which have been machined into shape and work similarly to an injection mold during the process. Most die castings are made from non-ferrous metals, specifically zinc, copper, aluminium, magnesium, lead, pewter, and tin-based alloys. Depending on the type of metal being cast, a hot- or cold-chamber machine is used.Aluminium diecasting die

Fig. Aluminium Die-casting Mould Design


Two dies are used in die casting; one is called the "cover die half" and the other the "ejector die half". Where they meet is called the parting line. The cover die contains the sprue (for hot-chamber machines) or shot hole (for cold-chamber machines), which allows the molten metal to flow into the dies; this feature matches up with the injector nozzle on the hot-chamber machines or the shot chamber in the cold-chamber machines. The ejector die contains the ejector pins and usually the runner, which is the path from the sprue or shot hole to the mold cavity. The cover die is secured to the stationary, or front, platen of the casting machine, while the ejector die is attached to the movable platen. The mold cavity is cut into two cavity inserts, which are separate pieces that can be replaced relatively easily and bolt into the die halves.

The density of aluminum is only one third of that of iron and steel, but its thermal conductivity is more than three times higher than that of iron. Most notably, the structural design optimization of Al substitute Steel can achieve significant weight loss for Auto industry, and the effect can be directly reduced by 50 to 100 percent. Cars use 1 kg aluminum instead of 2.25 kg steel, which can reduce exhaust gas emissions by 20 kg. it can be seen that aluminum alloys have high strength, recyclability and corrosion resistance. Low density and other high quality properties have become the first choice material for automobile weight loss. XINYU MOULD have dedicated ourselves into aluminium die casting industry over past years by designing and building alum. HPDC dies for OEMs which have the demand of light metal parts for weight reduction (Structural Parts) as well as parts for Automobile, Lighting, Power tool, Mechanical etc are in our competence area,irrespective of sophistication or size,XINYU is able to offer unparalleled die/mould solution with competitive cost but without quality compromise, warmly welcome paying the trip to XINYU MOULD

Aluminium diecast mould

Fig. Aluminium Die-Casting Mould


Xinyu Mould Capabilities

  • Xinyu Mould At Glance

1.Year Of Establishment:2002

2.Location:2 (One Is Brand New)

3.Land Area:3600sqm

4.Emplyees:120

5. Equipment;CNC:18 (Makino, Toshiba, Liyang ), WEDM:10, EDM:9, Spotting Machine:2, CMM:2, Gun Drill Machine:2, Die Casting Machine:7, Others:50


  • Xinyu Mould Technical Profile

1. Engineers In 2d&3d: 16

2. Engineers In Cnc Programming:6

3.File Format For 2d: Dwg&Dxf

4.File Format For 3d:Iges&Step

5.Software For 2d:CAD

6.Software For 3d:Simens NX & Pro-E

7.Software For Programming: Powermill

8.Software For Mould Flow: Magma


  • Xinyu Mould Process Control

1.MES Process Control System

2.IATF 16949 Quality System

3.Well-Trained Operators

4.CMM Inspection


  • Xinyu Mould Advantages

1. CAE Support Magma(Lid 18175001)

2.Rich Experience In Casting Dies For Auto Structual Parts,Powertrain;Oil Pan;Redirector; AC Compressor

3.Trial Run Machines Available In House From 160t To 1600t

4.Vaccum Venting System Application In Dies

5. Partial Squeeze Skill In Dies

6.High Precision Imported CNC(5 Axis)

7.Globalized Hr Concept

  • Xinyu Mould Die Capacity

1.Max Die Size:2500*2500*1800

2.Max Die Tonnage:2500t

3.Biggest Die Casting Machine:1600t

4.Most Complex Die: 11slides

5.Yearly Capacity:350sets


  • Xinyu Mould Marketing

1.Main Market:Na;Europe;Asia

2.Main Field: Auto;Telecommunication;

Lighting;General Machinery;Power Tool

Furniture

3.Partner Offering After Sales Service:

Available In India&Us,Europe

4.Business Involved:

Aluminum Die Casting Dies

Aluminum Die Casting Components


  • Xinyu Mould Commercial Terms&Conditions

1. Fob Ningbo/Shanghai

2.Payment Term:Tt

3.For Dies:50% Down Payment 50% Prior To Delivery

4. For Castings: 10% Down Payment

The Rest Within 30days After b/l Date

5.Leadtime For Quotation:2days

6.Feedback For Customers' Query:24hours



Communicate with Supplier?Supplier
Wade Liu Mr. Wade Liu
What can I do for you?
Contact Supplier